نقل مباراة الشباب وضمك إلى ملعب خالد بن سلطان

نقل مباراة الشباب وضمك إلى ملعب خالد بن سلطان

الساعة 2:58 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
نقل مباراة الشباب وضمك إلى ملعب خالد بن سلطان مباراة الشباب ضد ضمك

المواطن – محمد سمعه

أعلنت لجنة المسابقات اليوم الأحد، نقل مباراة الشباب وضمك في الجولة الـ19 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بدلًا من إقامتها على ملعب الملز.

وذكر الحساب الرسمي لـ الدوري السعودي للمحترفين عبر “تويتر” أن لجنة المسابقات قررت نقل المباراة بسبب أعمال الصيانة التي تتم حاليًا في ملعب الملز.

وفي وقت سابق، رد عبدالرحمن الحلافي المشرف على الكرة بنادي النصر حول امتلاك العالمي لملعب الملز بشكل نهائي قائلًا: “ملعب الملز لن يكون الملعب الرئيسي للنصر، حسب ما فهمت من هيئة الرياضة أن النصر سيخوض مبارياته على الملز حتى جاهزية ملعب الملك فهد الدولي، والملز يستقبل مباريات الشباب مع النصر، كيف يكون ملعبنا النهائي؟”.

وأعلن وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة، رجاء الله السلمي، عن تخصيص ملعب الملز لنادي النصر فقط قريبًا، مؤكدًا خلال تصريحات تلفزيونية أن أرضيته ستكون أفضل في مباراة الشباب والنصر، بعد العمل عليها عقب مواجهة السد القطري.

وسبق أن أعلن نادي النصر عن عدم رضاه على ملعب الملز؛ بسبب سوء الأرضية، كما أكد مدربه البرتغالي روي فيتوريا أنه سيئ ومساحته ضيقة، حيث يؤثر على أداء اللاعبين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :