واقعة سابقة تبرر قلق السويلم من حكم الكلاسيكو
بعد إعطائه ركلة جزاء للهلال

واقعة سابقة تبرر قلق السويلم من حكم الكلاسيكو

الساعة 6:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
واقعة سابقة تبرر قلق السويلم من حكم الكلاسيكو سعود السويلم رئيس النصر السابق
المواطن - محمد سمعه

كشف فهد الطخيم عضو مجلس إدارة نادي النصر السابق والناقد الرياضي بقناة 24 الرياضية، عن واقعة سرد فيها سر قلق سعود السويلم رئيس نادي النصر السابق من الحكم البولندي سيمون مارسينياك الذي أدار مباراة الهلال والاتحاد أمس في كلاسيكو دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر فهد الطخيم صورة لرئيس النصر السابق عبر حسابه في “تويتر” مُرفقة بخبر منشور في إحدى الصحف الرياضية يتحدث عن طلب سعود السويلم من لجنة الحكام بإبعاد عدة حكام عن إدارة المباريات للنصر والهلال ومنهم الحكم سيمون مارسينياك، بسبب شعوره بالقلق من تعمد ظلمه للعالمي في المباريات.

وعلّق فهد الطخيم على الصورة قائلًا: “الله يذكرك بالخير يا سعود السويلم، الرئيس السابق لنادي النصر”.

وكانت الانتقادات وُجهت لحكم مباراة الهلال والاتحاد، البولندي سيمون مارسينياك حيث اتُهم بمساعدة نادي الهلال على الفوز أمام الاتحاد بإلغائه هدفًا للاعب البرازيلي رومارينيو مهاجم نادي الاتحاد إضافة إلى احتساب ركلة جزاء غير صحيحة لنادي الهلال، بعد لمس الكرة ليد اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني مهاجم الاتحاد دون قصد.

وفي وقت سابق، أكد الناقد الرياضي جمال عارف على أن الهلال فاز بمساعدة التحكيم وتقنية الـVAR على نادي الاتحاد، وذلك خلال لقاء الفريقين أمس السبت في الدوري.

وتحدث جمال عارف المعروف بميوله الاتحادية في برنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: “الاتحاد قدم مباراة جميلة وفاز في الملعب، لكن التحكيم والـVAR ساعدا الهلال في الفوز والحصول على النقاط الثلاث”.

الحكام الذين طالب السويلم بإبعادهم عن مباريات النصر

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :