أمرابط الأفضل في مباراة النصر والعين

الثلاثاء ١٨ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤٥ مساءً
أمرابط الأفضل في مباراة النصر والعين

المواطن – مروة نبيل

واصل المغربي نور الدين أمرابط تألقه مع العالمي في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020، ليُكلل مجهوده ويحصد لقب الأفضل في مباراة النصر والعين الإماراتي اليوم.

أمرابط يتألق:

وأعلن حساب نادي النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن اختيار أمرابط كأفضل لاعب في مباراة النصر والعين اليوم، وأثنى على المستوى الذي قدمه النجم المغربي ضد الفريق الإماراتي.

وظهر أمرابط بمستوى مميز خلال مباراة النصر والعين اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، والتي انتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف.

النصر والعين:

وشهدت مباراة النصر اليوم تألقًا لافتًا من لاعبي العالمي في المواجهة الآسيوية التي أُقيمت على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، حيث نجح في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثنائية.

وبدأت مباراة العين والنصر بشكل سريع، ونجح عمر ياسين في هز شباك العالمي عند الدقيقة 18 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل مختار علي هدف التعادل في الدقيقة 57، مستغلًّا عرضية مميزة من نور الدين أمرابط.

وتمكن النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله من هز شباك العين الإماراتي عند الدقيقة 81، ليقود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتحقيق فوز هام، وتصدر مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2020 بشكل مؤقت بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط.

 

نور الدين امرابط في مباراة النصر والعين
نور الدين امرابط