ضمن منافسات دوري أبطال آسيا

رصد 2349 تذكرة مخالفة لمباراة النصر والعين

السبت ٩ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٦ مساءً
رصد 2349 تذكرة مخالفة لمباراة النصر والعين
المواطن - فريق التحرير

أصدرت شركة الوسائل بيانًا رسميًا، قبل قليل، كشفت من خلاله رصد عدد من التذاكر المخالفة لمباراة النصر والعين الإماراتي المقبلة.

مباراة النصر والعين

ويحتضن ملعب “الأول بارك” في الرياض، مباراة النصر والعين الإماراتي، مساء يوم الاثنين المقبل، وذلك في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

مباراة النصر والعين
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @AlNassrFC

شركة الوسائل تكشف مخالفات بالتذاكر

وجاء بيان شركة الوسائل، كالتالي: “انطلاقًا من حرصنا المستمر على المتابعة الدقيقة لآليات بيع التذاكر والتأكد من جودة إجراءاتها وصولًا إلى تحقيق المنافسة العادلة في تجربة الجمهور وحفظ حقوقهم، وإشارة إلى ما تم رصده من مخالفات وتجاوزات غير نظامية في شراء 2349 تذكرة خاصة بمباراة النصر والعين، ليتم تداولها وإعادة بيعها عبر مواقع إلكترونية غير معتمدة”.

وتابعت شركة الوسائل عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”: “إننا من خلال هذا البيان نعلن إلغاء كافة هذه التذاكر المخالفة ولن يتم قبولها عبر البوابات الرقمية، على أن يتم إعادة طرحها للبيع عبر موقعنا الرسمي خلال الساعات القادمة”.

العين ضد النصر
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @AlNassrFC

وأشارت إلى أن الأولية لشراء تذاكر المباراة ستكون لحاملي الباقة الموسمية، وأضافت: “كما نود تنبيه جمهورنا الكريم على ضرورة التأكد من شراء التذاكر من موقعنا الرسمي وعدم التعامل مع المواقع المخالفة لضمان حفظ حقوقكم وصحة عمليات الشراء”.

وجاء في ختام البيان: “نؤكد أننا بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المواقع الإلكترونية التي تقوم بإعادة بيع التذاكر بطرق غير نظامية وإخلاء مسؤوليتنا منها وملاحقتها قانونيًا.. ونشكر لكم حسن تجاوبكم ونتمنى للجميع الحصول على تجربة حضور فريدة مع الأول بارك”.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL