إعلامي نصراوي يسخر من تصريح رئيس الفيصلي

الأحد ٢ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٩ مساءً
إعلامي نصراوي يسخر من تصريح رئيس الفيصلي

المواطن – محمد سمعه

سخر أحد الإعلاميين النصراويين من تصريح سابق لفهد المدلج رئيس النادي الفيصلي، أعلن فيه أنه سيُوقف التعاون مع النصر بعد ضم العالمي للاعب عبدالعزيز الدوسري من صفوف العنابي.

وقال الإعلامي الرياضي مبارك الشهري المعروف بميوله للنصر عبر حسابه الرسمي في ” تويتر”: “رسميًا بعد إعلان رئيس الفيصلي إيقاف تعاونه مع النصر، أصبح انتقال ميسي للنصر من سابع المستحيلات”.

وجاء حديث رئيس الفيصلي الهجومي ضد النصر وذلك بسبب ما وصفه بأن إدارة النصر لم تكن محترفة ولم تتعاقد مع اللاعب عبدالعزيز الدوسري بشكل قانوني.

وفي وقت سابق، أبدى أحمد الأمير القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، رأيه في انتقال عبدالعزيز الدوسري إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، دون موافقة ناديه الفيصلي.

وقال الأمير عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “طالما عقد الدوسري مع الفيصلي يحتوي بندًا لشراء العقد أو ما يعرف بـBUY OUT CLAUSE؛ فذلك يمنحه الحق في إنهاء عقده متى ما دفع المبلغ المتفق عليه، ولا يتطلب تفاوضه أو توقيعه لناد جديد موافقة الفيصلي”.

وكان رئيس مجلس إدارة النصر صفوان السويكت قد وقع يوم الخميس الماضي عقدًا رسميًا مع عبدالعزيز الدوسري يمتد لمدة عام ونصف، وجرت مراسم التوقيع بحضور المشرف العام على الكرة عبدالرحمن الحلافي ومدير الاحتراف أحمد الغامدي.