المدلج: أتمنى حصد السوبر “صدقة” من بطولات الهلال

الثلاثاء ٩ نوفمبر ٢٠٢١ الساعة ١٢:٥٦ صباحاً
المدلج: أتمنى حصد السوبر “صدقة” من بطولات الهلال
المواطن - مروة نبيل

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي، فهد المدلج، عن تمنياته بحصد عنابي سدير لبطولة كأس السوبر السعودي على حساب فريق الهلال.

المدلج يتمنى التتويج بالسوبر:

وناشد فهد المدلج خلال تصريحاته لبرنامج “الحصاد الرياضي”، الهلال ورئيسه فهد بن نافل، بترك الفيصلي يحصل على لقب كأس السوبر السعودي كـ”صدقة” منهم.

وشدد فهد المدلج خلال تصريحاته التلفزيونية، على أن الهلال، لديه عشرات البطولات، ولابد أن يزكي عنها، وذلك بالتخلي عن لقب السوبر السعودي، لمصلحة فريقه الفيصلي.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر @AlFaisaly

الهلال يواجه الفيصلي في السوبر:

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفيصلي في كأس السوبر السعودي، يوم الخميس الموافق السادس من شهر يناير المقبل، على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

ويخوض نهائي كأس السوبر السعودي، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصفته بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والفيصلي المتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه على حساب التعاون.

ويطمح الهلال في مواصلة التألق وحصد لقب السوبر، فيما يأمل الفيصلي في تحقيق مفاجأة جديدة، وتجاوز عقبة الزعيم؛ والتتويج بالبطولة، خاصة أنه بدأ منافسات الموسم الرياضي الحالي بشكل جيد، ما يمنح لاعبيه دفعة معنوية.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl