ضمن منافسات الدوري المصري

إلغاء مباراة الأهلي ضد الزمالك رسميًّا

الإثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٠ مساءً
إلغاء مباراة الأهلي ضد الزمالك رسميًّا
المواطن - مروة نبيل

اضطر الحكم الليتواني ماسيكا لإلغاء مباراة الأهلي ضد الزمالك على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من الدوري المصري لكرة القدم؛ لعدم حضور الفريق الأبيض.

الأهلي ضد الزمالك:

وكان من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك عند الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية، قبل أن يتم تأجيلها لمدة ساعة، لعدم وصول حافلة الفريق الأبيض؛ نظرًا للازدحام المروري وسوء الأحوال الجوية اليوم.

وقام الحكم بمنح مهلة مدتها 30 دقيقة لوصول الفريق الأبيض، إلا أنه أعلن تعطل الحافلة وعدم قدرته على الوصول إلى ملعب مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم، رغم تأكيد مسؤوليه على خوض اللقاء باللاعبين الناشئين.

ووقف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وحكم المباراة دقيقة حداد على وفاة سكرتير عام الاتحاد الإفريقي السابق، عمر فهمي الذي رحل بالأمس بعد صراع مع مرض سرطان المخ.

وبعد نهاية الدقيقة الحداد، وقف الحكم في منتصف الملعب لحين انتهاء المدة القانونية، فيما قام لاعبو النادي الأهلي بإجراء عمليات التسخين، وبعد مرور 30 دقيقة أعلن الحكم نهاية المباراة رسميًا.

ومن المتوقع أن يتم احتساب المارد الأحمر فائزًا في مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم بنتيجة 3/ 0 لغيابه عن الحضور، على أن يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم أحداق اللقاء، لتطبيق اللائحة واحتمالية توقيع عقوبات أخرى على الأبيض.

وفي حالة الإعلان عن فوز النادي الأهلي رسميًّا، سيصل رصيده إلى 48 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، فيما يتجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الثالث.

إقرأ المزيد