مؤكدًا أن الهلال فرصة لاكتشاف اللاعبين

ابن مساعد: نطمح في تأهل شيفيلد يونايتد إلى البطولات الأوروبية

الإثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١:٣٣ صباحاً
ابن مساعد: نطمح في تأهل شيفيلد يونايتد إلى البطولات الأوروبية
المواطن - مروة نبيل

أعرب مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، الأمير عبدالله بن مساعد، عن سعادته بالمستوى الذي يُقدمه الفريق الأول لكرة القدم في البريميرليج، مؤكدًا في الوقت ذاته أن ناديه الجديد الهلال يونايتد الإماراتي فرصة لاكتشاف اللاعبين.

وقال الأمير عبدالله بن مساعد خلال تصريحاته لبرنامج “الدوري مع وليد”: “كان هدفنا البقاء والآن نتواجد في المركز السادس ونطمح تحقيق التأهل الأوروبي والعشر الأوائل.. رغم صعوبة الدوري الإنجليزي”.

Array

وعن تملكه لـ3 أندية، قال: “ميزانية أي نادٍ في العالم 70% للاعبين، ولكي نتعاقد مع لاعبين إلى إنجلترا تجربة شبه مستحيل لازم يكون لاعب دولي وراتبه مرتفع، في بلجيكا أسهل من إنجلترا لكن الحد الأدنى من الراتب عالٍ والمنافسة قوية”.

وتحدث عن تجربته الجديدة في الإمارات قائلًا: “نادي الهلال يونايتد سهلنا الموضوع أكبر لاكتشاف اللاعبين، ونحن في بداية المشروع يونايتد جروب ونطمح لامتلاك 6 أو 7 أندية في دول مختلفة”.

واختتم الأمير عبدالله بن مساعد تصريحاته عن الزعيم قائلًا: “كنت أثق بتحقيق الهلال للآسيوية بعد فترة طويلة من الغياب، وأتمنى أن يطوي هذه الصفحة سريعًا ويُفكر في الدوري وكأس الملك ودوري أبطال آسيا القادمة، وهذا ما يميز الهلال”.