ابن مساعد يتحدث عن تدشين الهلال وإشادة غوارديولا

الخميس ١٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٤:٥٥ مساءً
ابن مساعد يتحدث عن تدشين الهلال وإشادة غوارديولا

المواطن – مروة نبيل

تحدث الأمير عبدالله بن مساعد عن تفاصيل تدشين نادي الهلال يونايتد الإماراتي اليوم، معربًا في الوقت ذاته عن سعادته لإشادة مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بمستوى ناديه شيفيلد يونايتد الإنجليزي.

وأعلن عبدالله بن مساعد اليوم عن تملكه لنادي الهلال يونايتد الإماراتي المنافس في دوري الدرجة الثانية الإماراتي، ليكون ثالث فريق بعد شيفيلد يونايتد الإنجليزي وبارتشكوت البلجيكي.

الهلال يونايتد

وقال عبدالله بن مساعد: “الهلال يونايتد سيكون محطة أولى للاعبين قبل أن ننقلهم إلى أنديتنا الأخرى… اخترت الإمارات لأن مستقبل كرة القدم فيها واعد، كما أنها بلد مرغوبة سياحيًا”.

وتابع خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “سنعقد مؤتمرًا صحافيًا في نهاية الموسم لتوضيح أسباب اختيار اسم ولون ومكان الهلال يونايتد”.

شيفيلد يونايتد

وعن مستوى فريقه الإنجليزي، علق الأمير عبدالله بن مساعد قائلًا: “هدفنا قبل بداية الدوري مع شيفيلد يونايتد هو عدم الهبوط .. والآن نحتل ترتيباً ممتازاً بعد تبقي 12 جولة”.

وتابع: “إشادة مدرب عظيم مثل غوارديولا أكبر دليل بأن شيفيلد يقدم شيئاً جديداً ويفرض أسلوب لعبه في المباراة.. المقلق لنا في هذه المرحلة هو أننا اقتربنا من حجز موقع في الدوري الأوروبي”.

وأضاف: “التأهل الأوروبي سيكون عبئًا إضافيًا وسيصعب مهمتنا في الدوري الإنجليزي.. ولكننا تعودنا على الضغوطات الجماهيرية والإعلامية ولم تعد تؤثر فينا خلال الفترة الحالية”.

واختتم عبدالله بن مساعد تصريحاته الإذاعية بالحديث عن فريقه بارتشكوت قائلًا: “تبقى لنا 3 مباريات للتأهل إلى الدوري الممتاز في بلجيكا بإذن الله”.