التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

الخميس ٢٠ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢٠ مساءً
التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

المواطن – مروة نبيل

تتجه أنظار الجماهير العربية إلى ملعب محمد بن زايد في الإمارات، مساء اليوم الخميس، لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري الممتاز.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة باعتباره بطل الدوري المحلي الممتاز الموسم الرياضي الماضي، فيما يلعب الزمالك نهائي كأس السوبر المصري بصفته المتوج ببطولة كأس مصر موسم 2018/ 2019.

الاهلي والزمالك
جانب من مباراة سابقة

الأهلي والزمالك

وستشهد مباراة الأهلي والزمالك حضور الجماهير بأعداد كبيرة في مدرجات ملعب محمد بن زايد، حيث انتهت تذاكر المارد الأحمر بالكامل بعد وقت قليل من طرحها، فيما أوشكت التذاكر المخصصة لجماهير الأبيض على النفاذ.

ومن المتوقع أن يدفع السويسري رينيه فايلر والفرنسي باتريس كارتيرون بالقوة الضاربة منذ بداية مباراة الأهلي والزمالك اليوم، أملًا في تسجيل هدف مبكر وإرباك المنافس، لتحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس السوبر المصري الممتاز.

الاهلي ضد الزمالك
مباراة سابقة بين الاهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك اليوم

ويتوقع أن يكون تشكيل الأهلي في مباراة اليوم كالتالي؛ محمد الشناوي، علي معلول، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، عمر السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، جيرالدو وجونيور أجاي.

على الجانب الآخر، يتوقع أن يكون تشكيل الزمالك في مباراة اليوم كالتالي؛ محمد أبو جبل، حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبدالشافي، طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف إبراهيم أوباما، أشرف بن شرقي، مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو.