بعد مباريات الجولة الـ19 بالدوري

الشعلان يُلمح لظلم النصر ومجاملة الهلال تحكيميًا

الأحد ٢٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٥٦ مساءً
الشعلان يُلمح لظلم النصر ومجاملة الهلال تحكيميًا
المواطن - محمد سمعه

ألمح الإعلامي والناقد الرياضي بقناة 24 الرياضية خالد الشعلان، إلى تعرض النصر لظلم تحكيمي أمام الحزم، ومجاملة نادي الهلال تحكيميًا ضد الاتحاد أمس السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب خالد الشعلان عبر حسابه الرسمي في “تويتر” : “للأذكياء، ما هي العلاقة بين ضربة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم لنور الدين أمرابط في مباراة الحزم والنصر وبين ضربة الجزاء التي لم تُنفذ بالشكل القانوني في مباراة الهلال والاتحاد”.

وفي السياق ذاته، أثار فهد الهريفي نجم نادي النصر السابق الجدل وذلك بعد عرضه لقطة من مباراة الهلال والاتحاد التي أُقيمت أمس السبت بالجولة الـ19 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الهريفي عبر حسابه في “تويتر” لقطة لركل لاعب من الهلال لأحد لاعبي الاتحاد في منطقة جزاء نادي الهلال، وأمام أعين حكم اللقاء، لكن الحكم لم يحتسبها ركلة جزاء لمصلحة الاتحاد.

وعلّق الهريفي على اللقطة التي نشرها قائلًا: “ما كان في فار والحكم معذور الرؤية غير واضحة”.

وكانت الانتقادات وُجهت لحكم مباراة الهلال والاتحاد، البولندي سيمون مارسينياك حيث اتُهم بمساعدة نادي الهلال على الفوز أمام الاتحاد بإلغائه هدفًا للاعب البرازيلي رومارينيو مهاجم نادي الاتحاد إضافة إلى احتساب ركلة جزاء غير صحيحة لنادي الهلال، بعد لمس الكرة ليد اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني مهاجم الاتحاد دون قصد.