الهريفي يُعاتب النصراويين بسبب نجم الفريق

السبت ١٥ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٥ مساءً
الهريفي يُعاتب النصراويين بسبب نجم الفريق

المواطن – محمد سمعه

وجّه فهد الهريفي، نجم نادي النصر السابق، عتابًا للجماهير النصراوية، وذلك بعد انتقادهم لأحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، مؤخرًا.

وكتب فهد الهريفي عبر حسابه في “تويتر”: “حركة حمد الله بعد كل هدف، كانت لمين وليش، لا شك أن هذا اللاعب يشفع له ما عمله الموسم الماضي، وهذا الموسم رغم تضييعه لبعض الفرص التي يتعب فيها، وللأسف، لم يُحسن الجمهور التعامل معه، رغم أن هناك من اللاعبين من هو أقل منه جهدًا، وفائدة، ولم يتقابل من الجمهور بشيء”.

جدير بالذكر أن حمد الله سجل أمس الجمعة، في مرمى نادي الشباب ثلاثة أهداف “هاتريك” في مباراة انتهت بفوز النصر بنتيجة 4/ 2 في لقاء أُقيم على ملعب الملز في الرياض.

وفي وقت سابق، وجّه عبدالرحمن الحلافي، المشرف على الكرة بنادي النصر، رسالة إلى نادي الهلال، وذلك حول المنافسة بين كبيري الرياض على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلّق الحلافي بعد مباراة النصر والشباب قائلًا: “الهلال أول أو ثالث، نحن ننافس على الدوري، ونهتم بأنفسنا فقط”.

وتابع الحلافي: “النصر قدم مباراة قوية ضد الشباب، ونحن من جعلنا المباراة صعبة علينا، ولكن كان من المهم تحقيق الفوز”.

وحول امتلاك نادي النصر لملعب الملز رد الحلافي قائلًا: “ملعب الملز لن يكون الملعب الرئيسي للنصر، حسب ما فهمت من هيئة الرياضة أن النصر سيخوض مبارياته على الملز حتى جاهزية ملعب الملك فهد الدولي، والملز يستقبل مباريات الشباب مع النصر، كيف يكون ملعبنا النهائي؟”.