ضمن منافسات دوري المحترفين

الهلال .. ومواصلة التفوق ضد التعاون

الخميس ٢٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٧ مساءً
الهلال .. ومواصلة التفوق ضد التعاون
المواطن - مروة نبيل

يلعب التعاون ضد الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، مساء اليوم الخميس، في افتتاح منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعاون ضد الهلال

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم، لمواصلة تفوقه في مباريات التعاون ضد الهلال ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وخاض التعاون ضد الهلال 19 مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، نجح الزعيم في تحقيق الفوز 13 مرة، فيما فاز سكري القصيم مرتين، وخيم التعادل على نتيجة 4 مواجهات.

ويطمح سكري القصيم استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة التعاون ضد الهلال اليوم، للعودة إلى الانتصارات المحلية الغائبة عنه خلال الخمس جولات الماضية، حيث خسر مرة وتعادل في 4 مواجهات.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواصلة التألق في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والحفاظ على سلسلة انتصاراته لمواصلة تصدر الترتيب، بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 29 نقطة، فيما يتصدر الهلال الترتيب برصيد 44 نقطة.