الهلال يكشف غدًا تفاصيل إصابة عبدالله عطيف

الثلاثاء ١٨ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٦ مساءً
الهلال يكشف غدًا تفاصيل إصابة عبدالله عطيف

المواطن – مروة نبيل

أثارت إصابة عبدالله عطيف حالة من القلق لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو.

إصابة عبدالله عطيف

وأعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إجراء عبدالله عطيف اليوم لأشعة على موضع إصابته في الركبة، بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي، وستتضح نتائجها غدًا الأربعاء.

وتسببت إصابة عبدالله عطيف التي تعرض لها خلال مباراة الهلال ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي بالأمس في عدم قدرته على استكمال اللقاء؛ ليُغادر الملعب في الدقيقة 13 ويُشارك محمد كنو بدلًا منه.

عبدالله عطيف في مباراة الهلال ضد شباب الأهلي
عبدالله عطيف

وانتقد لوشيسكو عنف لاعبي شباب الأهلي دبي الإماراتي ضد الهلال، الأمر الذي تسبب في إصابة عبدالله عطيف وعدم قدرته على اللعب، مبديًا تخوفه من غياب اللاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة، خاصة أن غيابه سيكون مؤثرًا.

وفي بادرة طيبة منه، قدم نجم فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، عبدالله النقبي، اعتذاره لنجم الهلال بعد تسببه في إصابته، مؤكدًا أنه لم يكن يقصد اللعب بعنف؛ وتمنى له أن يعود سريعًا وبشكل أفضل.

الهلال ضد شباب الأهلي

ولعب الهلال ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي بالأمس ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، ونجح الزعيم في الفوز خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رصيده إلى 6 نقاط ليحتل المركز الثاني في مجموعته بمنافسات دوري أبطال آسيا 2020، وبفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكي المتصدر، ثم شباب الأهلي وشهر خودرو الإيراني بدون نقاط.