بوفون : رونالدو كان سبب عودتي إلى يوفنتوس

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥٦ صباحاً
بوفون : رونالدو كان سبب عودتي إلى يوفنتوس

المواطن – مروة نبيل

أشاد حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، جيانلويجي بوفون بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أنه من أسباب عودته إلى صفوف السيدة العجوز.

ولعب يوفنتوس ضد ميلان بالأمس على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، وأحرز رونالدو هدف التعادل في الوقت القاتل.

وعلق بوفون على المباراة قائلًا: “ما زلت ألعب حتى الآن، لأنني أعتقد أنه يمكنني الأداء بمستوى عالٍ، كما أن هناك مواقف تمنحني المزيد من الدوافع والمسؤولية والإصرار مثل عودتي إلى يوفنتوس”.

وتابع: “أحببت تمريرنا للكرة خلال المباراة وانسياب حركة الفريق، لكننا لم نصنع الكثير في الثلث الأخير من الملعب. التعادل 1-1 نتيجة جيدة بالنظر إلى كيفية سير الأمور، حتى إن لم تكن النتيجة التي تجعلنا نخوض لقاء الإياب براحة أكبر”.

وأضاف: “إيقاف ثيو هيرنانديز وكاستييخو وإبراهيموفيتش في الإياب؟ لم أكن أعلم أنه سيتم إيقاف إبرا. يجب الاعتراف بأنني أبتسم بسبب ذلك. الكثيرون اعتقدوا أن زلاتان لن يقدم الإضافة بعودته، لكنه في سن الـ38 يصنع الفرق”.

وواصل الحارس الإيطالي المخضرم: “عندما يتعلق الأمر باللاعبين، يتعين عليك تحليل مستواهم بشكل فردي، وليس من خلال تاريخ الميلاد فقط. أنا سعيد للغاية من أجل إبرا. إنه بطل استثنائي”.

وأردف خلال تصريحاته لقناة “راي سبورت”: “رونالدو لا يصدق. سأعترف أن أحد أسباب عودتي إلى يوفنتوس كانت فرصة اللعب والتدريب مع كريستيانو”.

واختتم بوفون حديثه قائلًا: “تبديل القميص مع دانييل مالديني؟ لدي قميص إنريكو كييزا وابنه، جورج وياه وابنه، باولو مالديني وابنه. الآن أنا في انتظار أحفادهم”.