تصريحات الغيامة تدفع الجماهير لدعم طلال آل الشيخ

الثلاثاء ٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٧:٤٢ مساءً
تصريحات الغيامة تدفع الجماهير لدعم طلال آل الشيخ

أثار الناقد الرياضي عبدالعزيز الغيامة حالة من الجدل بسبب تعليقه على ترشح مستشار رئيس الاتحاد العربي ومدير البطولة العربية، طلال آل الشيخ لرئاسة رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

تصريحات الغيامة

وشدد عبدالعزيز الغيامة خلال تصريحاته لبرنامج الديوانية على أن طلال آل الشيخ يعرض نفسه على الأندية لرئاسة الرابطة، مشيرًا إلى أنه لا يملك الأدوات الكافية للترشح في مثل هذا المنصب.

وأكد الناقد الرياضي خلال تصريحاته لـ”القناة الرياضية السعودية”، أن طلال آل الشيخ غير مؤهل لرئاسة الرابطة، لأن تاريخه مليء بالتعصب وعلاقاته ليست على مستوى واحد مع جميع الأندية.

كلنا طلال آل الشيخ

وتفاعلت الجماهير مع تصريحات الغيامة، ودشنت هاشتاق يحمل اسم كلنا طلال آل الشيخ وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد مشاركة الآلاف وتضامنهم معه.

وحظى آل الشيخ بدعم كبير من الجماهير الشبابية، وقال سعيد الربيعي عبر “تويتر”: “أوه في حملة إعلامية نصراوية شرسة على طلال آل الشيخ أولهم الغيامة أمس!.. جمهور الشباب نقف معه مثل ما وقف الأيام الماضية معنا”.

وكتب حساب “الزعيم العالمي”: “أعتقد أن كل شخص في المجال الرياضي أو غيره من حقه يرشح نفسه أو يسوق لنفسه بالطريقة التي يراها مناسبة له .. وتهجم الغيامة على طلال آل الشيخ ليس له مبرر”.

وقال سلمان الشهري: “طلال آل الشيخ من الكوادر الوطنية المميزة الذي خدم الكرة السعودية وتدرج في المناصب الإدارية في الأندية والاتحاد السعودي والاتحاد العربي وأعتقد أنه الرجل المناسب لرئاسة رابطة دوري المحترفين”.