تعددت أشكال أهداف الوحدة الأربعة في شباك أبها

الجمعة ٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٩ مساءً
تعددت أشكال أهداف الوحدة الأربعة في شباك أبها

استاءت عدد من جماهير نادي أبها ومنطقة عسير من الهزيمة القاسية التي تلقتها شباك نادي أبها، مساء اليوم، في المباراة التي جمعت ناديين الوحدة وأبها على ملعب المحالة في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها، ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الجولة 17.

وقالت بعض الجماهير: إن نادي أبها لم يقدم ما يشفع له بعد الهدف الأول الذي حققه في شباك مرمى الوحدة؛ فكانت النتيجة قاسية وفوزًا مستحقًّا لنادي الوحدة بـ4 أهداف مقابل هدف لنادي أبها، كما تساءلت الجماهير لماذا هذه الخسارة الكبيرة على ملعب أبها وبين جماهيره بمنطقة عسير، مطالبين إدارة النادي بوضع هذه الخسارة في الحسبان وعدم تكرارها لاحقًا بهذه النتيجة إما بالتعادل أو الفوز.

وتقدم نادي الوحدة بالهدف الأول عبر اللاعب كريغ جوديون بالدقيقة الرابعة عشرة من عمر الشوط الأول، ثم عزز اللاعب الفرنسي يوسف نياكات من تقدم الوحدة بإحراز الهدف الثاني بالدقيقة الخامسة والعشرين.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، سجل نادي أبها هدفه الوحيد عبر اللاعب عبدالله شملح، لاعب الوحدة، بالخطأ في مرماه بالدقيقة الـ44.

وفي الشوط الثاني، كثف نادي الوحدة من محاولاته الهجومية، حتى نجح جودوين في إضافة ثالث الأهداف لنادي الوحدة بالدقيقة السابعة والأربعين.

وبالدقيقة الثانية والستين، سجل اللاعب يوسف نياكات الهدف الرابع للوحدة؛ لتنتهي المباراة بفوز الوحدة برباعية مقابل هدف.