دورتموند يكشف طبيعة إصابة جوليان براندت

الأحد ٩ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
دورتموند يكشف طبيعة إصابة جوليان براندت

كشف نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الأحد، طبيعة الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأول لكرة القدم، جوليان براندت.

بوروسيا دورتموند:

وأصدر نادي بوروسيا دورتموند، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بيانًا أعلن فيه إصابة جوليان براندت بتمزق في الرباط الخارجي للكاحل، بسبب تدخل قوي من أحد لاعبي باير ليفركوزن بالأمس.

وأشار إلى أن جوليان براندت سيغيب عن مباراته المقبلة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الألماني الممتاز والمقرر إقامتها، يوم الجمعة.

ولم يعلن نادي بوروسيا دورتموند مدة غياب لاعبه الألماني، ومدى قدرته على اللحاق بمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستُقام، يوم 18 من شهر فبراير الجاري.

وكان جوليان براندت، صاحب الـ23 عامًا، قد تعرض للإصابة خلال مباراة بوروسيا دورتموند ضد باير ليفركوزن، التي أُقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الألماني لكرة القدم.

واستبدل المدير الفني لفريق الغواصات الصفراء، لوسيان فافر اللاعب الألماني بين شوطي المباراة بالأمس، وشارك النجم الأمريكي جيوفاني رينا بدلًا منه.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن على نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة 4/ 3، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة، فيما تجمد رصيد الغواصات الصفراء عند 39 نقطة في المركز الثالث، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ.