شركة هنقرستیشن تدعم جمعية زهرة بـ 63 ألف ريال

الأربعاء ١٢ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٧:٠٧ مساءً
شركة هنقرستیشن تدعم جمعية زهرة بـ 63 ألف ريال

المواطن – الرياض

أعلنت شركة هنقرستیشن تقديم دعم مالي لجمعية زهرة لسرطان الثدي بقيمة 63 ألف ريال سعودي كجزء من مبيعات شهر أكتوبر 2019، حيث قام نائب الرئيس التنفيذي للشركة عمر ربحان بتسليم الشيك إلى الأستاذة آلاء العليان المدير المكلف لجمعية زهرة.
وألقى نائب الرئيس التنفيذي لشركة هنقرستیشن كلمة شكر وتقدير بمناسبة جهودهم المبذولة حول حملتها التوعوية لسرطان الثدي في شهر أكتوبر 2019، وكان الإعلان في المقر الرئيسي لشركة هنقرستیشن في الرياض بحضور عدد من منسوبي إدارة الجمعية.
واختتم عمر ربحان كلمته قائلًا”: ’’نفخر كوننا شركة هنقرستیشن الأولى في توصيل المطاعم في المملكة التي تتبنى هذا المفهوم من العمل التطوعي الإلكتروني’’.
من جانبها قالت بسمة العجلان – مدير التواصل المؤسسي والعلاقات العامة: إننا في شركة هنقرستیشن ملتزمون بشكل مستمر في دعم مجتمعنا المحلي حيث نؤمن بالعمل الذي تقوم به الجمعيات الخيرية بشكل عام، وبخاصة ما تقوم به جمعية زهرة ويسعدنا الاستمرار في هذه المبادرة التي تؤثر في الخدمة المجتمعية بشكل قوي وإيجابي.
والجدير بالذكر بأنه تم تأسيس جمعية زهرة لسرطان الثدي أوائل عام 1428هـ/2007م برئاسة صاحبة السمو الملكي الأمیرة هیفاء بنت فیصل بن عبدالعزیز وبجهود الكثيرات من محبات عمل الخير.