طيران ناس الناقل الجوي لرالي حائل الدولي 2020

الثلاثاء ٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠٩ مساءً
طيران ناس الناقل الجوي لرالي حائل الدولي 2020

يشارك طيران ناس في رالي حائل الدولي 2020؛ كناقل جوي لهذا الحدث الهام، بما يجسّد اهتمامه بتقديم الدعم لمختلف الفعاليات والأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية التي تنظّمها مختلف القطاعات في المملكة، إضافة إلى ترسيخ دوره المحوري كناقل جوّي رائد في المنطقة.

ويحرص طيران ناس على دعم مثل هذه الفعاليات، التي تسهم في تحويل المملكة إلى وجهة مفضلة لاستقطاب الفعاليات الترفيهية والرياضية الكبرى، ولتكون رافدًا اقتصاديًا يساهم في تحقيق قفزة إيجابية على مستوى تنويع مصادر الدخل.

ويساهم طيران ناس من خلال رحلاته التشغيلية المخصصة لهذه الفعالية، في نجاح هذا الحدث الوطني الذي يعتبر من أبرز الأحداث على مستوى المملكة والمنطقة، مؤكدًا التزامه في تنفيذ كل الإجراءات والمتطلبات كناقل جوّي لضمان التميز لهذه الفعالية الوطنية.

ويعد الرالي أحد أهم الفعاليات الرياضية التي تقام في المملكة، حيث سجّل في دوراته المتعاقبة عددًا ضخمًا من المشاركات العالمية والعربية والمحلّية، وحقق نسبة حضور جماهيري مذهلة، كما سجّل رقمًا قياسيًا بالنسبة إلى الحضور الإعلامي والتغطية.

يذكر أن أول ظهور للمملكة في ساحة رياضة السيارات العالمية كان في عام 2006؛ وعليه يُعتبر من أقدم الأحداث المعترف بها من «الاتحاد الدولي للسيارات» (فيا)، والمقامة في المملكة حتى الآن.