على طريقتها الخاصة Shakira تحتفل بعيد ميلادها في السوبربول

الإثنين ٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٤ مساءً
على طريقتها الخاصة Shakira تحتفل بعيد ميلادها في السوبربول

احتفلت شاكيرا Shakira بعيد ميلادها الرابع والأربعين من خلال إعادة حركات رقصتها الشرقية الرائعة التي أدتها منذ نحو 20 عامًا في أغنية Whenever، خلال أدائها الملحمي مع جنيفر لوبيز في العرض النهائي في مباراة السوبربول أمس.

وانطلقت المغنية الكولومبية، شاكيرا Shakira بتقديم أغانيها الشهيرة مثل She Woolf لمدة 12 دقيقة، خلال فترة الاستراحة بين مباراة سان فرانسيسكو وكانساس سيتي تشيفز، أبهرت خلالها الحضور بلياقتها وحركاتها الرشيقة لاسيما في رقصة السالسا الخاصة بأغنية Hips Don’t Lie.

وبعد عرضها المذهل، سرعان ما انتقلت شاكيرا Shakira إلى صفحتها عبر إنستقرام لتوجيه الشكر إلى معجبيها لدعمها ووصفها بأنها أفضل هدية عيد ميلاد.

وحرصت كل من كيم كارداشيان وكاردي بي وكايلي جينر وليدي غاغا على مدح الوقت الرائع خلال فترة الاستراحة في نهائي مباراة السوبربول، وشاركن صورًا ولقطات متعددة مع شاكيرا Shakira.

ويُذكر أن جينيفر لوبيز، 50 عامًا، قدمت أيضًا عروضًا مذهلة أمام حشد من النجوم شمل مغني الراب جاي زي وابنته بلو آيفي وكاردي بي والعارضة إميلي راتاجكوفسكي.

وتوج كانساس سيتي تشيفز، مساء أمس الأحد، بلقب بطل دوري كرة القدم الأمريكية، سوبر بول، للمرة الأولى في خمسين عامًا، بعد أن تفوق بنتيجة 31-20 على سان فرانسيسكو فورتي ناينرز في المباراة النهائية، وهذه المباراة تُعد الحدث السنوي الأكبر الذي يعرض على التلفزيون الأمريكي حيث جذب نحو 100 مليون مشاهد في الولايات المتحدة.