فيديو.. أمير الشمالية يستجيب لمواطن دعاه إلى منزله: كلكم عندي أعيان

الأربعاء ٥ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١:٣٨ مساءً
فيديو.. أمير الشمالية يستجيب لمواطن دعاه إلى منزله: كلكم عندي أعيان

استجاب أمير الحدود الشمالية فيصل بن خالد لمواطن في العويقيلة طلب منه أن يستضيفه في بيته أسوة بالأعيان، ليجيب عليه أمير المنطقة” الكل عند خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وعندي أعيان”.

وتابع أمير الشمالية بحسب مقطع فيديو التقط له خلال زيارته إلى محافظة العويقيلة أمس مستجيباً للمواطن: “تم ولم قهوتك جايينك”، وبالفعل لبى الأمير فيصل بن خالد دعوة الرجل وحل ضيفاً على بيته.

وشرّف الأمير فيصل بن خالد حفل أهالي محافظة العويقيلة بمناسبة الزيارة التفقدية التي يقوم بها للمحافظة التي استهلها باستقبال أصحاب الفضيلة والقادة العسكريين ومديري الإدارات الحكومية وجموع المواطنين وذلك بمقر الاحتفالات بالمحافظة.

وأعرب أمير الشمالية في كلمته عن سعادته بالتواجد بين أهالي محافظة العويقيلة، مشيراً إلى أن جولاته التفقدية تأتي تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين والشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان لرصد احتياجات المواطنين والمواطنات ودفع عجلة التنمية لتشمل المحافظات كافة، والتأكد من تطبيق الأنظمة وتقديم الخدمات بالشكل الأمثل والوقوف على شؤون المواطنين، والاطلاع على سير العمل وتلمس احتياجاتهم، مبيناً أن زيارته التفقدية للمحافظة واجب تمليه المسؤولية، مقدماً شكره وتقديره لهم على مشاعرهم وما عبروا عنه من مشاعر الولاء والانتماء للوطن وقيادته.

وأكد أمير المنطقة أن أبواب الإمارة مفتوحة للجميع، لتقديم الملاحظات والآراء والشكاوى في كل وقت، وفي جميع المحافظات، موضحاً أن كل مواطن في المنطقة محل اهتمامه وعنايته.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابراهيم الحربي

    هذا حفيد راع الكرم والجود سلطان…..ماغريبه لاجاء فيصل مثله وزيه…اعيال الامير سلطان واحفاده كرماء واهل تواضع والفة وكرم وعطاء وهذه الاسرة الكريمة ابناء عبدالعزيز كلهم مدارس يتعلم منهم الشي الكثير ولاهي غريبه عليهم هذا الود والاخاء وتواضع حفظ الله احياءهم ورحم الله امواتهم وامواتنا واموات المسلميين

  • احمدالفوزان بريده

    أهنئ اهالي منطقة الحدودالشماليه بهذاالاميرالشاب المتواضع الشهم حفيد سلطان الخيررحمه الله

  • ابو هلا

    احمد الله عزنا بآل سعود
    دارنا بوجودهم اغلا الديار
    من جنوب المملكه لاقصى الحدود
    دين وامن مع تطور وازهار

  • ابوايمن

    هذولا ال سعود وهذا نهجهم اطال الله باعمارهم جميعا

  • ابو فهد

    الله يرحم جدك سلطان بلغ الموظفين اللي يبي المسشفيات العسكريه لاتردونه سلطان الخير

  • سعود

    آل سعود هم عزنا بعد الله وهم عز للعرب في الجزيرة العربية وحنا معهم في السراء والضراء والله يطول باعمارهم ويجعلهم ذخر لبلدنا ولمقدساتنا ولجميع العرب والمسلمين

  • ابو عادل

    من تواضع لله رفعه بارك الله بكم

  • Mohammed

    يهناكم يا شعب السعودية بهكذا حاكم لا يكسر بخاطر مواطن ، تحية من شمال اليمن