في الدوري السعودي

ماذا فعل الـVAR مع الاتحاد ضد الهلال؟

السبت ٢٢ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢٩ مساءً
ماذا فعل الـVAR مع الاتحاد ضد الهلال؟
المواطن - محمد سمعه

لم تكتمل فرحة نادي الاتحاد بالأداء المميز الذي قدمه نادي الهلال، اليوم السبت، بالجولة الـ19 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث خسر الفريق الاتحادي بسبب ركلة جزاء قاتلة وبسبب قرار صادم من تقنية الـVAR.

وكان المهاجم البرازيلي رومارينيو نجم الاتحاد سجل هدفًا بضربة رأسية متقنة في الدقيقة الـ80 من عمر المباراة، ولكن تم إلغاء الهدف بعد الرجوع للتقنية.

ولم يكتفِ الحظ السيئ فقط بحرمان الاتحاد من هدف رومارينيو، لتأتي الرياح بما لا تشتهي السفن الاتحادية، بتسبب اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني لركلة جزاء حصل عليها الهلال، وسجل منها البرازيلي كارلوس إدواردو هدف الهلال الوحيد بالدقيقة الثالثة والتسعين من عمر المباراة.

وقدم الاتحاد أداء جيد للغاية في المباراة الأولى للمدرب البرازيلي فابيو كاريلي، حيث لولا الحظ السيئ لكان الاتحاد محققًا التعادل على أقل تقدير.

وفي وقت سابق، اعترف اللاعب الإيفواري ويلفريد بوني، مهاجم نادي الاتحاد، بتقصيره وتسببه في خسارة العميد أمام نادي الهلال، اليوم السبت.

وقال بوني للقناة الرياضية السعودية عقب اللقاء: “الاتحاد لعب بشكل جيد للغاية ولا نستحق الخسارة في المباراة”.

وأضاف بوني: “أنا محبط للغاية؛ لأنني قصّرت أمام الهلال، وكنت السبب في إهداء الفوز للهلال؛ لأنني أهدرت فرصة محققة للتسجيل وتسببت بضربة جزاء”.

يذكر أن مباراة الهلال والاتحاد، كانت أُقيمت، اليوم السبت، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.