محمد بن عبد العزيز والمنصوري يتفقدان مشروع مطار جازان الجديد

الخميس ١٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٠ مساءً
محمد بن عبد العزيز والمنصوري يتفقدان مشروع مطار جازان الجديد

المواطن – جازان 

وقف الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان أمس يرافقه رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبد الهادي بن أحمد المنصوري، على مشروع مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز الجديد بجازان، واطلعا على مجريات سير العمل في المشروع ميدانياً والمراحل التي وصل إليها.

وقبل ذلك زار رئيس الهيئة، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، واطَّلع على مراحل العمل في المطار الجديد بحضور نائبه، حيث أبدى أهمية المشروع وحيويته وضرورة إنجازه بما يخدم الأهالي والمنطقة عموماً.

نائب أمير جازان والمنصوري يتفقدان مشروع مطار جازان الجديد

إثر ذلك تفقّد المنصوري ‬مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز الحالي بجازان وذلك بهدف الإشراف على سير العمل في المرحلة الأولى من مشروع إعادة تأهيل جانب الطيران الذي يشمل المدرج وساحة وقوف الطائرات، كما شملت الجولة الميدانية زيارة المرافق الخدمية المتصلة بالمطار.

وتأتي زيارة منطقة جازان بعد عدة زيارات لمناطق في المملكة قام بها رئيس هيئة الطيران المدني عبدالهادي المنصوري تم خلالها الإعلان عن عدة مشاريع مثل افتتاح مطار عرعر الجديد، وإعلان توسعة مطار حفر الباطن، واعتماد تصاميم مطار أبها الجديد، وتوقيع عقد مطار الباحة.