مدرب الدحيل: سنحاول الحصول على نقطة من التعاون

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٠٨ مساءً
مدرب الدحيل: سنحاول الحصول على نقطة من التعاون

المواطن – مروة نبيل

شدد المدير الفني المغربي وليد الركراكي على أهمية مباراة التعاون ضد الدحيل القطري، التي ستُقام مساء يوم غد الثلاثاء، مؤكدًا أن فريقه سيحاول تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

ويلعب التعاون ضد الدحيل القطري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وكان التعاون قد نجح في الفوز خارج ملعبه على الشارقة الإماراتي بهدف دون رد، فيما تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري من التغلب على برسبوليس الإيراني بهدفين نظيفين في الجولة الأولى.

التعاون ضد الدحيل:

وقال الركراكي: “تنتظرنا مواجهة مهمة أمام التعاون وتأتي أهمية المباراة من الانتصار الذي نجح المنافس في تحقيقه بالجولة الأولى خارج ملعبه، الأمر الذي زاد من صعوبة المجموعة”.

وتابع خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة التعاون ضد الدحيل الذي عُقد اليوم الاثنين: “حضرنا إلى السعودية من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، وأنا أثق تمامًا في قدرات لاعبي الدحيل التي ستجعلهم يقدمون مباراة كبيرة”.

وأضاف المدرب المغربي: “مباراة التعاون ضد الدحيل ستساعد الفريق في الوصول للدور التالي رغم أن المنافسة لا تزال في بدايتها، وعمومًا سنحاول أن نخرج بنقطة، ويمكن أن نحقق الثلاث نقاط.. ولما لا؟”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “نحترم كل الفرق الموجودة معنا في المجموعة. القوة والإصرار هو الشعار الذي يرفعه لاعبو الدحيل داخل الملعب، وسنجتهد من أجل البقاء في صدارة المجموعة”.