مسؤول ضمك يُهدد نادي الاتحاد والسبب!

الجمعة ٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١١:٢١ مساءً
مسؤول ضمك يُهدد نادي الاتحاد والسبب!

يستعد نادي الاتحاد لمواجهة نادي ضمك، يوم الاثنين المقبل، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي تصريحات صحافية قال عبدالعزيز جبران مدير نادي ضمك بإن الاتحاد لن يُحقق الفوز على حساب ضمك، مضيفًا أن الفريق الضمكاوي قادر على تهديد العميد وتحقيق نتيجة إيجابية.

وكان الاتحاد فاز على التعاون في الجولة السابعة عشرة ببطولة الدوري، بنتيجة هدفين لهدف، أما نادي ضمك فتعادل مع العدالة بهدف لكل فريق.

وستُقام مباراة الاتحاد وضمك على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وانقلب الجمهور الاتحادي بعد مباراة التعاون ضد الاتحاد، على المدرب الهولندي هينك تين كات، مطالبين برحيله رغم الفوز على سكري القصيم وحصد النقاط الثلاث.

واتجهت الجماهير الاتحادية، بعد مباراة التعاون ضد الاتحاد، للتعبير عن غضبها من طريقة المدرب هينك تين كات في إدارة المباراة، قائلين: إن الحظ الجيد وقوة لاعبي الاتحاد تمكنت من إهداء النقاط الثلاث للعميد.

وكان المدرب هينك تين كات تولى تدريب الاتحاد بعد إقالة المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، كما أن أصوات الاتحاديين ارتفعت قبل مباراة التعاون ضد الاتحاد وطالبت بإقالته وتعيين مدرب آخر.

ودخل المدرب الروماني دانيال أيسايلا، مدرب نادي الحزم السابق، قائمة المرشحين لتدريب الاتحاد قبل انطلاق مباراة التعاون ضد الاتحاد.