موعد جولة BTS في 2020

الجمعة ٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٩:٣٤ مساءً
موعد جولة BTS في 2020

بينما ينتظر الجميع بصبر أخبار عودة الفرقة الموسيقية الكورية الجنوبية سوبر جونيور في جولة عالمية لعام 2020، أعلنت الشركة المنتجة Big Hit Entertainment أخيرًا عن الموعد.

وبحسب موقع Showbiz Cheat Sheet الفني، تبدأ BTS جولتها الفنية في إبريل 2020، وكانت غردت الشركة المنتجة عبر الموقع الرسمي لها على تويتر قائلة: أبريل 2020.. ترقبوا.

وأُرفق مع التغريدة صورة لإعلان الجولة تُظهر انعكاسًا لأعضاء BTS السبعة في بركة ماء أرجوانية، مع كلمة جولة (Tour).

أما فيما يتعلق بجولة الفرقة في المملكة فتتضارب الأنباء، حيث أكدت بعض التقارير أن حضور BTS سيكون ضمن فاعليات شتاء طنطورة، وحددوا موعد قدومهم في مارس، وقالت أخرى إنها ستكون ضمن الجولة في إبريل.

وكان شهد عام 2019 حفلًا رائعًا لفرقة BTS في ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، وكان إحدى محطات الجولة العالمية للفرقة والتي حطمت الأرقام القياسية العالمية؛ لكونها كانت الجولة الأعلى تسجيلًا للإيرادات في شهر مايو، إذ جمعت أكثر من 50 مليون دولار أمريكي خلال ذلك الشهر.

ويُذكر أن BTS كانت كشفت عن أغنية Black Swan في 17 يناير كجزء من ألبوم MAP OF THE SOUL: 7، وفي ساعة فقط، تصدر اسم الفرقة والألبوم والأغنية مؤشرات موقع تويتر وقوقل.

وبدأت أغنية Black Swan بمقولة للراقصة الأمريكية مارثا غراهام وهي: الراقص يموت مرتين، واحدة منهما عندما يتوقف عن الرقص، وهذه الوفاة الأولى هي الأكثر إيلامًا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Kim yasoe

    واااااااااو منتظره الجوله و العوده😍😍😍❤❤