موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

الخميس ٢٠ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٦ مساءً
موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

المواطن – مروة نبيل

تنتظر الجماهير العربية مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها، مساء اليوم الخميس، في بطولة كأس السوبر المصري لكرة القدم.

الأهلي والزمالك

ويلعب الأهلي والزمالك عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، ومن المقرر أن تُقام احتفالية كبرى قبل انطلاق مباراة كأس السوبر المصري.

وستشهد مباراة الأهلي والزمالك حضور الجماهير بأعداد كبيرة في مدرجات ملعب محمد بن زايد، حيث انتهت تذاكر المارد الأحمر بالكامل بعد وقت قليل من طرحها، فيما أوشكت التذاكر المخصصة لجماهير الأبيض على النفاد.

الاهلي والزمالك
جانب من مباراة سابقة

كأس السوبر المصري

ويُشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباراة باعتباره بطل الدوري المصري الممتاز الموسم الرياضي الماضي، فيما يلعب الزمالك نهائي كأس السوبر المصري بصفته المتوج ببطولة كأس مصر موسم 2018/ 2019.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر في الظهور بشكل مميز خلال مباراة اليوم، والتتويج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الـ12 في تاريخه.

على الجانب الآخر، يطمح الزمالك في التتويج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه، خاصة أنه يخوض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد حصوله قبل أيام على لقب السوبر الإفريقي والفوز على الترجي التونسي بثلاثية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباراة الأهلي والزمالك اليوم، وقامت بفقرات تحليلية للفريقين طوال الأسبوع الحالي، كما سيتم إذاعة القمة على قناة أون سبورت المصرية، والتي ستشهد ظهور الأسطورة البرازيلي روبيرتو كارلوس.

الاهلي ضد الزمالك
مباراة سابقة بين الاهلي والزمالك