هل يعود الشباب لهز شباك النصر اليوم؟

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٣:٣٢ مساءً
هل يعود الشباب لهز شباك النصر اليوم؟

المواطن – مروة نبيل

تتسم مباريات الشباب ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين بالندية وتقارب المستوى، الأمر الذي يزيد من صعوبة مباراتهما اليوم، حيث يطمح كل منهما لخطف الثلاث نقاط والتقدم في جدول ترتيب دوري المحترفين.

الشباب ضد النصر

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضد النصر اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الشباب ضد النصر اليوم، يحتل الليوث المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في المركز الثاني برصيد 35 نقطة.

غياب التهديف

ولم ينجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في هز شباك النصر خلال آخر 6 مواجهات جمعتهما في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يعود آخر هدف أحرزه في العالمي إلى ديسمبر 2016 من ركلة جزاء سددها هيبيرتي فرنانديز.

وخاض الشباب 6 مباريات ضد النصر بعد ذلك، ولم يعرف طريق الشباك والانتصارات، حيث خسر أمام العالمي بهدف دون رد في 5 مواجهات متتالية في أبريل وسبتمبر عام 2017، مارس ونوفمبر 2018 وفبراير 2019.

وأوقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب سلسلة هزائمه ضد النصر خلال مباراتهما في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي أُقيمت في سبتمبر 2019، وانتهت بالتعادل السلبي.