3 مباريات في ختام الجولة الـ17 غدًا

الخميس ٦ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٥:٤٨ مساءً
3 مباريات في ختام الجولة الـ17 غدًا

تختتم الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منافساتها، مساء يوم غد الجمعة، بـ3 مباريات.

أبها ضد الوحدة

ويلعب أبها ضد الوحدة عند الساعة الثالثة عصرًا على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ويطمح الفريق الأبهاوي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز، فيما يسعى فرسان مكة لخطف الثلاث نقاط.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، فيما يقع الوحدة في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

الحزم ضد الفيحاء

وتُقام مباراة الحزم ضد الفيحاء على ملعب نادي الحزم عند الساعة 6:30 مساء، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز وتحسين ترتيبهما في جدول ترتيب الدوري.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم في المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة، فيما يحتل الفيحاء في المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

الفيصلي ضد الشباب

وفي ختام مباريات الغد، يلعب الفيصلي ضد الشباب عند الساعة 8:20 مساء على ملعب المجمعة الرياضية، ويسعى عنابي سدير لخطف الثلاث نقاط، فيما يطمح الليوث تحقيق الفوز خارج ملعبه والتقدم في الترتيب.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب صاحب المركز السابع.