أنسيلمو: كنت قريبًا من الانتقال إلى الأهلي
مؤكدًا صعوبة المنافسة في الدوري

أنسيلمو: كنت قريبًا من الانتقال إلى الأهلي

الساعة 11:21 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أنسيلمو: كنت قريبًا من الانتقال إلى الأهلي أنسيلمو
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، البرازيلي أنسيلمو أنه كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتابع: “وصلني عرض من نادي الأهلي في الفترة الشتوية، كان هناك اهتمام لكن فترة الانتقالات كانت على وشك أن تغلق، بالطبع على الصعيد الشخصي أكون سعيدًا حينما يصلني اهتمام من فرق أخرى، هذا يدل على أنني أقدم مستويات جيدة”.

وأضاف: “الدوري صعب جدًا، وهو في تطور مستمر، وضم لاعبين على مستوى عال سواء محليين أو أجانب.. الدوري مميز وأستمتع بالتنافس الكبير بين الفرق، في بلدان أخرى لا أرى التنافس والتشويق الذي أشاهده هنا”.

وعن انتقاله إلى الوحدة، قال أنسيلمو خلال تصريحاته لقناة “العربية”: “بحثت في الإنترنت وكان عندي بعض الأصدقاء من اللاعبين سبق لهم أن لعبوا في السعودية في المواسم الماضية، وسألتهم عن البلد وحدثوني عن كيفية الوضع”.

واختتم أنسيلمو تصريحاته قائلًا: “سبق ولعبت ضد جوفينكو في إيطاليا ومع ديغو سوزا لاعب الاتحاد السابق مرتين في البرازيل، كما لعبت مع نجوم عالميين مثل ديبالا في إيطاليا وضد الكثيرين أمثال بوغبا وريفالدو وغيرهم”.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بشكل مميز في دوري محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة، خلف الهلال المتصدر والنصر الوصيف.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :