إدواردو يستعد لمغادرة الهلال وناديان يُراقبانه
بعد نهاية الموسم الجاري

إدواردو يستعد لمغادرة الهلال وناديان يُراقبانه

الساعة 2:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إدواردو يستعد لمغادرة الهلال وناديان يُراقبانه كارلوس إدواردو نجم الهلال
المواطن - محمد سمعه

أصبح اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو نجم نادي الهلال قريبًا من مغادرة أزرق العاصمة، بعد نهاية الموسم الحالي خاصة أن إدارة الهلال لم تتحدث معه حتى اللحظة من أجل تجديد العقد.

وقال كارلوس إدواردو في تصريحات سابقة إنه لا يعرف مصيره مع الهلال، كما أن إدارة أزرق العاصمة لم تجلس معه أو مع وكيل أعماله للتفاوض حول تجديد العقد.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن ناديي جريميو وسانتوس البرازيليين يرغبان في التعاقد مع إدواردو في حال غادر الهلال بشكل نهائي.

وفي وقت سابق، قرر المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال استبعاد اللاعب كارلوس إدواردو، من قائمة أزرق العاصمة المُشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2020.

وقال الإعلامي الرياضي عبدالمحسن الجحلان عبر حسابه في ”تويتر”: “لاعب الهلال إدواردو رفض تجديد عقده واللاعب سينتقل لنادٍ برازيلي في نهاية الموسم”.

وأضاف الجحلان: “لماذا لا تُسارع إدارة الهلال بتسريح اللاعب وتجلب مدافعًا يقود الخط الخلفي؛ لأن وجود إدواردو سيكون عبئًا على الفريق ولن يُستفاد منه بالشكل المطلوب، ويا ليت أيضًا خربين يرحل؛ لأنه أيضًا أصبح عبئًا على الفريق”.

جدير بالذكر أن كارلوس إدواردو انضم لنادي الهلال في عام 2015 قادمًا من فريق بورتو البرتغالي، وسبق له أيضًا اللعب مع نادي نيس الفرنسي.

شارك كارلوس إدواردو مع نادي الهلال ببطولة مونديال الأندية الأخيرة، حيث سجل هدفًا في شباك مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :