تسبب في نقل الفيروس لبليز ماتويدي

إصابة نجم يوفنتوس بـ كورونا قد تُسبب قتل طفله

السبت ٢١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢٢ مساءً
إصابة نجم يوفنتوس بـ كورونا قد تُسبب قتل طفله
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن إصابة الإيطالي دانييلي روغاني مدافع يوفنتوس الإيطالي بعدوى فيروس كورونا، قد تهدد حياة طفله الذي لم يأتِ للدنيا بعد.

وكانت الصحافية الإيطالية مايكيلا بيرسيكو زوجة روغاني قالت عبر حسابها في الإنستجرام إنهما ينتظران مولودًا جديدًا ولكنها تخشى إصابته بكورونا، بعد الانتقال العدوى لها من زوجها روغاني.

جدير بالذكر أن روغاني وزوجته يقضيان حاليًا الحجر الصحي في إيطاليا ولمدة 14 يومًا، وذلك بعد إصابته بالفيروس القاتل عقب مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس بالدوري الإيطالي.

يذكر أن روغاني كان تسبب في نقل العدوى لزميله الفرنسي بليز ماتويدي.

من ناحية أخرى، عاقب فيروس كورونا، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بطريقة غير متوقعة، وذلك من الناحية المالية، حيث من المنتظر ألا يحصل رونالدو على نصف راتبه مع اليوفي؛ وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي تمر بها أندية الدوري الإيطالي نتيجة تعليق النشاط الرياضي في البلاد بسبب كورونا.

وكان فيروس كورونا ضرب إيطاليا بصورة مرعبة في الفترة الأخيرة، حيث ذكرت منظمة الصحة العالمية أن إيطاليا أصبحت أسوأ دولة تتأثر بالفيروس متفوقة على الصين مركز انتشار الفيروس.

وذكر موقع فوتبول إيطاليا أن أندية الدوري الإيطالي الممتاز سوف تخسر إذا استمر تعليق النشاط الرياضي ما يقرب من مليار يورو، مما يعني أن أندية الدوري الإيطالي ستتجه لتخفيض رواتب لاعبيها للتعامل مع الأزمة التي تمر بها الجمهورية الإيطالية، وبالتالي فإن هذا سينعكس بالسلب على راتب كريستيانو رونالدو.