ابن زنان يطرح حلولًا لحل أزمة النصر الحالية
بعد تراجع مستوى الفريق مؤخرًا

ابن زنان يطرح حلولًا لحل أزمة النصر الحالية

الساعة 10:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ابن زنان يطرح حلولًا لحل أزمة النصر الحالية النصر
المواطن - مروة نبيل

أكد المتحدث الرسمي باسم النصر سابقًا، الإعلامي عبدالله بن زنان، أنه لا يبحث عن انتصارات شخصية على حساب العالمي، كما طرح حلولًا لحل أزمة تراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية.

وتحدث ابن زنان في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن تراجع النصر والحلول الممكنة وأزمته مع النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مؤكدًا أن العلاقة بينهما ستعود بشكل أقوى.

وقال: “بعد هدوء العاصفة.. موضوع حمد الله: نشر الخبر في قناة ٢٤ وفي صحيفة الرياضية.. وعلقت على الموضوع بعد أن أصبح في كل مكان وعلقت برأيي الشخصي الغير ملزم لأحد.. ولو كنت أبحث عن الأخبار ونشرها لفعلت ذلك منذ زمن بعيد وليس هذه الأيام”.

وتابع: “لست أنا من يبحث عن انتصارات شخصية على حساب النصر، ومن يبحث عنها عن طريقي فأقول له ستخسر لأنك تعبث مع الشخص الخطأ.. ويظل رأيي كما هو: النصر نادي المبادئ والقيم وحمد الله نجم لا يتكرر وهداف مختلف وعملة نادرة والعلاقة بينهما ستعود أقوى لأنهم كبار والكبار لا خوف عليهم”.

وأضاف: “ما حدث في مباراة الفيصلي: تستطيع أن تكون عاطفي وتصفي حساباتك مع آخرين وتستطيع أن تكون عقلاني ومنصف، وأيضًا تستطيع أن تقول إن غياب حمد الله هو سبب الخسارة وتستطيع أيضًا أن تقول أن النصر خسر بوجود حمد الله أكثر من مرة وأن الخسارة لها أسباب عديدة وليس حمد الله سبب وحيد”.

وواصل: “ما هي الحلول (الممكنة) الآن؟.. من وجهة نظري: مناقشة المدرب في اختياراته وتغييراته، ومناقشة إدارة الكرة في بعض التفاصيل الخاصة باللاعبين، ومناقشة اللاعبين في كل شيء يخصهم، وتجديد الثقة في المدرب واللاعبين والإدارة ومحاولة تعديل ما يمكن تعديله، وبعد كل هذا يبقى التوفيق بيد الله”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :