الاتحاد يحل أزمته مع مدربه السابق تين كات
بعد إقالته من تدريب الفريق

الاتحاد يحل أزمته مع مدربه السابق تين كات

الساعة 7:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، توصل لاتفاق مع المدرب الهولندي هينك تين كات، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالعميد، حول أزمة الرواتب المتأخرة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن تين كات وافق على طلب إدارة الاتحاد بالحصول على راتبين متأخرين، وتراجع عن طلبه السابق بالحصول على الشرط الجزائي الكامل، الذي يمثل قيمة رواتب ثلاثة أشهر.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد أقال المدرب تين كات من منصبه؛ بسبب سوء نتائج العميد، وأصدر قرارًا بتعيين المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

وفي وقت سابق، تألق اللاعب التونسي أنيس البدري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بصورة لافتة للأنظار في تحدي STAY AT HOME أو البقاء في المنزل؛ كإجراء احترازي من فيروس كورونا.

ونشر البدري، عبر حسابه في موقع إنستجرام، فيديو له وهو يضع المطهر في يديه أولًا، ثم قام باستخدام مجموعة من المناديل ”بكرة مناديل” لاستعراض مهارته الكروية ثم سددها في الشباك بعد ذلك.

وظهر العديد من اللاعبين حول العالم ممن قاموا بتحدي البقاء في المنزل، مثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والأسترالي تيم كاهل نجم إيفرتون الإنجليزي السابق وغيرهم.

وكانت وزارة الرياضة أصدرت قرارًا بتعليق المباريات والأنشطة الرياضية يوم 14 مارس الجاري؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن أنيس البدري انضم لصفوف نادي الاتحاد في يناير 2020 قادمًا من صفوف نادي الترجي الرياضي التونسي.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :