البريك يتوعد نجم الاتفاق بعد تصريحاته عن النصر
أكد رغبته في الفوز على الهلال لعيون العالمي

البريك يتوعد نجم الاتفاق بعد تصريحاته عن النصر

الساعة 7:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

رد اللاعب محمد البريك ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، على تصريحات اللاعب فيليب كيش نجم نادي الاتفاق، التي قال من خلالها إن الاتفاق سيهزم الهلال بالجولة الـ21 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لعيون نادي النصر.

وكان كيش قال لـ برنامج ” الدوري مع وليد”: “نريد الفوز على الهلال لعيون النصر، ومن أجل ضمان تقليص الفارق بين النصر والهلال في الدوري بالموسم الجاري”.

وأكد البريك في رده على لاعب الاتفاق على أنه سمع تصاريح بعض اللاعبين عن الفوز على الهلال، مضيفًا أن الزعيم لن يرد إلا في الملعب وهدفه فقط هو حصد النقاط الثلاث.

ويلعب الهلال ضد الاتفاق على استاد جامعة الملك سعود في الرياض، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 47 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

وكان الناقد الرياضي جمال عارف انتقد تصريحات اللاعب فيليب كيش لاعب الاتفاق عن نادي الهلال، قائلًا بأنه تصريح لم يكن موفقًا منه ووضع الاتفاق تحت ضغط عند مواجهة بطل آسيا.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :