السويد: النصر خسر 18 نقطة في وجود حمد الله!
مؤكدًا تأثره بغياب مادو

السويد: النصر خسر 18 نقطة في وجود حمد الله!

الساعة 12:40 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
السويد: النصر خسر 18 نقطة في وجود حمد الله! حمدالله
المواطن - مروة نبيل

أبدى الإعلامي عبدالعزيز السويد استياءه من ربط البعض لخسارة النصر ضد الفيصلي بغياب هداف الفريق المغربي عبدالرزاق حمد الله.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الفيصلي، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح عنابي سدير في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلق السويد قائلًا: “عبدالرزاق حمد الله نجم كبير وظاهرة وهداف ومؤثر، ولكن أن أعلق خسارة النصر من الفيصلي على غيابه تسطيح للأمور، والنصر خسر 18 نقطة في وجود حمد الله”.

وتابع: “ردة الفعل النصراوية أن يستقبل هدف ويعود لم تعد موجودة، الفترة الماضية في وجود عبدالله مادو حقق النصر 8 كلين شيت، وفي 14 مباراة استقبل 6 أهداف فقط، بعد غيابه 6 مباريات بـ6 أهداف، غيابه تسبب في خلل دفاعي بحت”.

وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج “كورة”، قائلًا: “تم تعديل التشكيلة كثيرًا بإدخال لاعب ظهير أو عنصر جديد وهو اللاعب الكبير عمر هوساوي، بالإضافة إلى عدم توفيق حارس المرمى براد جونز”.

واختتم السويد تصريحاته قائلًا: “ولكن كمية الفرص التي أهدرها النصر أمام الفيصلي كثيرة، يجب أن نشكر المدرب؛ لأنه أوصلهم ويتبقى قدرات اللاعبين”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :