الفهد يضع روشتة إصلاح عيوب النصر للمنافسة على البطولات
بعد استعادته لنغمة الانتصارات

الفهد يضع روشتة إصلاح عيوب النصر للمنافسة على البطولات

الساعة 4:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الفهد يضع روشتة إصلاح عيوب النصر للمنافسة على البطولات لاعبو النصر
المواطن - مروة نبيل

شدد نجم نادي النصر السابق، ناصر الفهد على أن الفترة المقبلة تتطلب مزيداً من التركيز من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل المنافسة على البطولات المتبقية هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في استعادة نغمة الانتصارات؛ وتغلب على الرائد بالأمس برباعية مقابل هدف، في الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لينعش حظوظه في المنافسة خاصة بعد تعادل الهلال.

وقال الفهد: “إذا كان النصر عازمًا على المنافسة في البطولات المتبقية لهذا الموسم فيجب عليه الجدية في الملعب وعدم التراخي، وإصلاح العيوب الفنية التي وقع بها خاصة في منطقتي الدفاع والمحور”.

وتابع الفهد حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “المباراتان القادمتان في بطولتي الكأس والدوري زبدة الموسم.. لا مجال للأخطاء فيها.. بالتوفيق لنصرنا”.

وأضاف نجم النصر السابق قائلًا: “بعد هبوط مستوى العبيد.. عوض خميس هو الأنسب متى ما كان في قمة الجاهزية اللياقية المعتادة عوض أفضل فنيًا”.

ووضع التشكيلة المناسبة للأصفر في الفترة المقبلة، وقال: “وجهة نظر فنية ويا ليت فيتوريا يعمل بها.. الأفضل أن يبدأ بهذا التشكيل.. جونز، عوض، مادو، مايكون، الغنام، الخيبري، بيتروس، جوليانو، موسى، أمرابط وحمدالله، وإذا كان مادو غير جاهز فالأفضل هو عبدالاله العمري.. بالتوفيق للعالمي”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :