المغردون ينعون الراحل فيصل الشلهوب
حرصت الجماهير على نعيه

المغردون ينعون الراحل فيصل الشلهوب

الساعة 10:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المغردون ينعون الراحل فيصل الشلهوب
المواطن - الرياض

خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول نبأ وفاة نجم الكرة السعودية، فيصل عبدالعزيز الشلهوب، حيث قام العديد من المواطنين بالتعزية لأسرة آل الشلهوب في وفاة ابنهم.

وكان فيصل عبدالعزيز الشلهوب قد توفي اليوم في أحد المستشفيات في المملكة؛ وذلك نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

فيصل عبدالعزيز الشلهوب:

وشهدت مسيرة الشلهوب العديد من الإنجازات، حيث استطاع بموهبته الفطرية تحقيق إنجازات غير مسبوقة سواء على المستوى المحلي، أو العربي والأسيوي، ولا يختلف اثنان على أن الموهبة تولد مع الإنسان، ولكنها قد تموت إذا لم يسعَ صاحبها نحو تنميتها وتطويرها، وهذا ما حدث مع اللاعب الراحل، وبرزت موهبته في سن مبكرة، وتمكن من الحفاظ على مستواه الطيب خلال مسيرته الكروية.

ومن أشهر المواقف التي تعرض لها فيصل عبدالعزيز الشلهوب خلال مسيرته الرياضية، عندما ترك معسكر المنتخب السعودي قبل المباراة مع أوكرانيا عام 2006، لتلقي واجب العزاء في والدته، وعاد من جديد للالتحاق بمواجهة إسبانيا، ولكنه لم يُشارك في هذا اللقاء.

وداخل المستطيل الأخضر، سهام النقد البناء لم تكن تربك فيصل عبدالعزيز الشلهوب أو تثير غضبه، وأمام الكاميرات، وفي المباريات يظهر ذلك النجم اللامع.

الجماهير تنعاه:

وكان الشلهوب صاحب سيرة عطرة بين جيرانه، الذين أعربوا عن حبهم له منذ أن كان صغيرًا، بسبب سماحة أخلاقه، وخجله، ولكن إذا تحدث يصبح بعقلية الكبار ويشاركهم الرأي.

وشارك رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في تقديم التعازي في اللاعب الراحل، وقال أحد المغردين: “إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلي رحمة الله أبن العم فيصل بن عبدالعزيز الشلهوب، الله يغفر له ويرحمه ويعفو عنا وعنه”.

وأضاف مغرد آخر: “نسأل الله أن يبدله دار خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله، ويفسح له في قبره ويجعله روضة من رياض الجنة، وأن يثبته علي القول الثابت”.

وشاركت نور، في التعازي بتغريدة قالت فيها: “أسال الله أن يغفر له ويرحمه ويتجاوز وعنه، اللهم أحسن إليه بأفضل أعماله وتجاوز عن كل أموره، ما صغر منها وما كبر.. اللهم ثبته عند السؤال يا رب العالمين”.



جديد الأخبار




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :