“المواطن” ترصد التزام أهالي محايل بقرار منع التجول.. هكذا بدت الشوارع
ضمن الإجراءات الاحترازية للوقائية من تفشي فيروس كورونا

“المواطن” ترصد التزام أهالي محايل بقرار منع التجول.. هكذا بدت الشوارع

الساعة 12:20 صباحًا
- ‎فياخبار كورونا covid19, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - أحمد الشهري - حميد العلايا

شهدت قرى آل فاهمة، النصب، محصن بمحافظة محايل، التزامًا تامًا من قبل المواطنين والمقيمين بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمنع التجول ابتداءً من السابعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحًا، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووثقت صحيفة “المواطن“، خلو جميع الأحياء والقرى والشوارع العامة والحدائق العامة من المارة وسط حضور ومتابعة من قبل الجهات الأمنية المكلفة بتطبيق النظام باستثناء منسوبي القطاعات الحيوية من القطاعين العام والخاص الذين تتطلب أعمالهم الاستمرار في أدائها في أثناء فترة المنع التي تشمل منسوبي القطاعات الأمنية والعسكرية والإعلامية والعاملين في القطاعات الصحية والخدمية الحساسة.

وأغلقت الأنشطة التجارية التي لا يشملها الاستثناء أبوابها منذ الساعة السادسة مساءً وسط ترحيب المواطنين والمقيمين بقرار المنع الذي يهدف إلى الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وكان محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي قد تفقد أمس الخميس النقاط الأمنية بمركز حميد العلايا التابع للمحافظة بحضور رئيس المركز يحيى بن علي الحياني، ومدير الشرطة العميد صالح اليزيدي، والتقى خلالها بعدد من منسوبي الجهات الأمنية بالمحافظة.

فيما تجول المحافظ المكلف على عدد من القرى التابعة للمركز، كما زار عددًا من الصيدليات المناوبة بحي ترقش.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :