“المواطن” ترصد تنفيذ قرار إغلاق المجمعات ومنع الأكل بمطاعم جازان
ضمن الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة كورونا

“المواطن” ترصد تنفيذ قرار إغلاق المجمعات ومنع الأكل بمطاعم جازان

الساعة 9:57 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
“المواطن” ترصد تنفيذ قرار إغلاق المجمعات ومنع الأكل بمطاعم جازان
المواطن- خالد الأحمد- جازان

 

رصدت “المواطن”، مساء اليوم الثلاثاء، قرار تنفيذ منع الأكل والشرب داخل المطاعم بمدينة جازان، وذلك بتقديم خدمة الطلبات الخارجية والتوصيل، إضافة إلى إغلاق المجمعات التجارية والمحال التجارية الكبيرة وصالونات الحلاقة.

وبدأت أمانة منطقة جازان والبلديات التابعة لها يوم أمس القيام بجولات مكثفة ومتواصلة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث تم إغلاق 1917 صالون حلاقة و105 مشاغل نسائية في مدينة جيزان وفي محافظات ومراكز المنطقة، وما زال العمل مستمرًّا حتى يتم إغلاقها بالكامل.

كما تابعت الفرق الميدانية بالبلديات تعقيم عربات التسوق ومداخل السوبر ماركت، وأعمال تنظيف وتعقيم المسالخ، ومتابعة مطاعم الفنادق للتأكد من التزامها بالتعليمات والإجراءات الاحترازية والوقائية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتأتي هذه الإجراءات ضمن الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي تتخذها وزارة الشؤون البلدية والقروية للسيطرة على فيروس كورونا الجديد والحد من انتشاره، حيث أصدرت قرارات منع التجمعات في الأماكن العامة المفتوحة والمغلقة، وإغلاق المجمعات التجارية والحدائق العامة وصالونات الحلاقة ومراكز التجميل النسائية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :