“المواطن” توثق.. الالتزام حاضر في شوارع البرك بثاني أيام منع التجول
تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين

“المواطن” توثق.. الالتزام حاضر في شوارع البرك بثاني أيام منع التجول

الساعة 2:01 صباحًا
- ‎فياخبار كورونا covid19, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد الغبيشي - البرك

رصدت “المواطن” الحضور الأمني العالي في الميدان، وسط التزام المواطنين والمقيمين بالقرار، الذي جاء لحمايتهم ودرء مخاطر انتشار فيروس كورونا.

وباشرت الجهات الأمنية بقيادة المقدم علي بن أحمد الشهراني في محافظة البرك بمنطقة عسير مساء أمس تطبيق قرار منع التجول الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وينص على منع التجول بدءًا من مساء أمس الاثنين ولمدة 21 يومًا، حيث يأتي هذا الإجراء ضمن حزمة من الإجراءات التي اتخذتها الدولة لصحة وسلامة الجميع، وللحد من انتشار فيروس كورونا.

ويستثني من منع التجول منسوبي القطاعات الحيوية من القطاعين العام والخاص الذين تتطلب أعمالهم الاستمرار في أدائها في أثناء فترة المنع، ويشمل ذلك منسوبي القطاعات الأمنية والعسكرية والإعلامية، والعاملين في القطاعات الصحية والخدمية الحساسة.

كما تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

من جهة أخرى، تجولت “المواطن” على الطريق الدولي جدة- جازان السريع، في الجزء الرابط بين محافظة البرك مرورًا بمركز ذهبان التابع لمحافظة البرك إلى مركز القحمة التابع لمنطقة عسير، حيث رصدت التواجد الأمني بقيادة الرائد سعيد بن علي عسيري.

وخلال الجولة لم يُشاهد مرور أي سيارة سوى سيارات عدد من القطاعات الحكومية والمستثناة من القرار، وهو ما يدل على وعي المواطن والمقيم تجاه القرار وحرصهم على الصحة العامة.

 

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :