النصر يُحقق أمنية حمدالله
بعد نهاية مباراة الأهلي

النصر يُحقق أمنية حمدالله

الساعة 2:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يُحقق أمنية حمدالله عبدالرزاق حمدالله
المواطن - محمد سمعه

حقق نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، أمنية اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله وذلك بعد نهاية مباراة الأهلي في الجولة العشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان حمدالله طلب في وقت سابق الحصول على عطلة والسفر خارج المملكة لأمور خاصة به، وهو ما رفضته إدارة نادي النصر بسبب الارتباطات التي كانت تنتظر العالمي محليًا وآسيويًا.

ولكن وافقت إدارة النصر فيما بعد على طلب حمدالله وسمحت له بالسفر، خاصة أن النصر تم تأجيل مباراته ببطولة دوري أبطال آسيا ضد نادي سباهان أصفهان الإيراني بسبب فيروس كورونا.

وبحسب تقارير إعلامية، من المقرر عودة حمدالله اليوم الأحد لنادي النصر، من أجل الانتظام في تدريبات الفريق استعدادًا للمباريات المقبلة.

جدير بالذكر أن نادي النصر، يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 42 نقطة وبفارق خمس نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

وكان نادي النصر رفع بيان أمس السبت للاتحاد السعودي لكرة القدم طالبه من خلاله بتغيير رئيس لجنة الحكام، الإسباني فيرناندو تريساكو وذلك بسبب الأخطاء التحكيمية التي ظهرت مؤخرًا في جولات الدوري السعودي للمحترفين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :