برونو فرنانديز يخطف الأنظار في الدوري الأوروبي
بعد تألقه مع مانشستر يونايتد

برونو فرنانديز يخطف الأنظار في الدوري الأوروبي

الساعة 12:03 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
برونو فرنانديز يخطف الأنظار في الدوري الأوروبي فرنانديز
المواطن - مروة نبيل

خطف البرتغالي برونو فرنانديز الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في منافسات بطولة الدوري الأوروبي الموسم الرياضي الحالي.

الدوري الأوروبي

وحقق برونو فرنانديز الوافد من صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي في الميركاتو الشتوي الماضي، رقمًا مميزًا في منافسات البطولة القارية، ليكون واحدًا من أبرز اللاعبين في الدوري الأوروبي هذا الموسم وليس مانشستر يونايتد الإنجليزي فقط.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن فرنانديز ساهم في عدد أهداف بمنافسات الدوري الأوروبي هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر بالبطولة.

الدوري الاوروبي
برونو فرنانديز

وأضافت أن النجم البرتغالي فرنانديز ساهم في تسجيل 10 أهداف بالمسابقة القارية هذا الموسم، حيث أحرز 6 أهداف وصنع 4 آخرين مع سبورتنج لشبونة ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكرت شبكة الإحصائيات “سكواكا”، أن برونو فرنانديز ساهم في تسجيل 7 أهداف خلال 9 لقاءات خاضها بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي في جميع البطولات، حيث تمكن من إحراز 4 أهداف وصنع 3 آخرين.

برونو فرنانديز في الدوري الاوروبي
فرنانديز

لاسك لينز ضد مانشستر يونايتد

ولعب لاسك لينز ضد مانشستر يونايتد بالأمس على ملعب “استاد لينزر”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وشهدت المباراة تألقًا لافتًا من النجم البرتغالي الذي واصل هوايته في صناعة الأهداف.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في الفوز خارج أرضه على لاسك لينز بخماسية دون رد، سجلها؛ أوديون إيجالو، دانيال جاميس، خوان ماتا، ميسون غرينوود وأندرياس بيريرا.

الدوري الاوروبي
لاعبو مانشستر يونايتد

شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :