تعليق وليد الفراج على أزمة حمد الله مع إدارة النصر
تم خصم 15 % من راتبه الشهري

تعليق وليد الفراج على أزمة حمد الله مع إدارة النصر

الساعة 9:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تعليق وليد الفراج على أزمة حمد الله مع إدارة النصر الفراج يُعلق على أزمة حمدالله مع النصر
المواطن - محمد سمعه

حرص الإعلامي الرياضي وليد الفراج على إظهار رد فعله، بعد الأزمة التي أُثيرت مؤخرًا بين النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله وإدارة نادي النصر قبل ساعات من مواجهة نادي الفيصلي غدًا السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب الفراج عبر حسابه في “تويتر”: “مهما منحك النجم من لحظات الفرح، انتبه أن تمنحه وحده صك الانتصار، فهو بشر وسيأتي وقت يعتقد فيه أنه أصبح فوق القانون وبل فوق النادي كله، إنه درس مهم لكل أنديتنا”.

وشهدت أروقة نادي النصر في الساعات الأخيرة، أزمة بين المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول وإدارة النادي برئاسة صفوان السويكت، وذلك قبل مواجهة الفيصلي غدًا السبت بالجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعاد الإعلامي عبدالله الحنيان نشر تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، كشفت تفاصيل أزمة حمد الله مع نادي النصر، حيث رفض حمد الله مرافقة بعثة العالمي إلى المجمعة مشترطًا إلغاء العقوبة التي أوقعتها إدارة النصر عليه بحسم 15% من مرتبه الشهري نظير غيابه عن تدريب يوم الاثنين الماضي بدون عذر.

ودُشن وسم “الكيان أكبر من حمد الله” بسبب ما تردد عن رفض حمد الله الالتحاق ببعثة النصر الذاهبة إلى المجمعة لمباراة الفيصلي؛ مما جعل النصراويين يدافعون عن نجمهم المغربي بقول إن هذا الوسم الهدف منه هو تشتيت ذهن لاعبي النصر قبل مواجهة الفيصلي في الدوري.

وعلّق الإعلامي شويش الفهد على الوسم قائلًا: “حتى وإن كان الخبر صحيحًا إلا أنني أجد ذلك من مصلحة الفريق فاللاعب أُجهد، وعبدالفتاح آدم والبريكان جاهزان وننتظر منهما تقديم ولو مساهمة بسيطة في مشوار تحقيق الدوري، وغدًا ستكون لهم كلمة”.

أما الإعلامي عبدالرحمن الفريح فقال: “تحقيق نقاط المباراة الـ3 هو مطلبنا، أي موضوع آخر سوف نرميه إلى المهملات، بالتوفيق للعالمي في المجمعة”.

وقال الإعلامي سلطان الزايدي: “عادي أي موظف يحصل له بعض المشاكل في عمله ويتجاوزها ويعود لعمله أفضل من السابق”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :