جوزيف دي سوزا يكشف طبيعة علاقته بـ غروهي وجوليانو
مشيدًا بإمكانيات المدرب جيسوس

جوزيف دي سوزا يكشف طبيعة علاقته بـ غروهي وجوليانو

الساعة 8:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جوزيف دي سوزا يكشف طبيعة علاقته بـ غروهي وجوليانو جوزيف دي سوزا
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البرازيلي جوزيف دي سوزا، طبيعة علاقته بمواطنيه مارسيلو غروهي حارس الاتحاد وجوليانو نجم نادي النصر.

وقال دي سوزا: “الأهلي غريم تقليدي للاتحاد، لكن انتقال حارس المرمى جروهي للاتحاد لم يؤثر على صداقتنا، فقد تزاملنا في البرازيل في نادي جريميو، قبل أن نفترق في السعودية”.

وتابع نجم النادي الأهلي، خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية”، قائلًا: “وإلى الآن عائلاتنا تتواصل على الدوام لوجودنا معًا في جدة، وأنا في بداية مشواره في الاتحاد قدمت له مساعدات كثيرة”.

وأضاف: “هناك أيضًا علاقة جيدة بيني وبين مواطني جوليانو لاعب النصر، فمن قبل لعبنا سويًّا في فنربخشة التركي قبل المجيء إلى المملكة، ونلتقي من حين إلى آخر سواء في المباريات أو المطارات، ونتبادل الخبرات، فهو أمر جيد”.

وعن تأقلمه مع النادي الأهلي، قال دي سوزا: “تأقلمي على الأجواء هنا يمنع عودتي للبرازيلي حاليًّا، لكن حال قررت العودة لبلدي فإنني سألعب لأحد ثلاثة أندية؛ فاسكو ديجاما ثم ساوباولو فجريميو، لأنني لعبت لها مسبقًا”.

واختتم دي سوزا تصريحاته بالإشادة بإمكانيات مدرب الهلال السابق وفلامنغو الحالي، خورخي جيسوس، قائلًا: “هو مدرب قادر على استخراج الأفضل من اللاعبين، فقط يحتاج منهم إلى أن يكون لديهم كثير من الشخصية؛ لأن أساليبه الفنية مختلفة”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :