حقيقة اهتمام النصر بضم محمد البريك
خلال الفترة الماضية

حقيقة اهتمام النصر بضم محمد البريك

الساعة 1:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حقيقة اهتمام النصر بضم محمد البريك البريك لاعب نادي الهلال
المواطن - محمد سمعه

كشف محمد البريك، ظهر أيمن الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، حقيقة اهتمام نادي النصر بالتعاقد معه خلال الفترة الماضية، مثلما ترددت أنباء عن نية نادي النصر التعاقد مع اللاعب نواف العابد في حال قرر مغادرة بطل آسيا.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن محمد البريك ذكر بأن نادي النصر لم يقبل فكرة التعاقد معه عندما كان في بداية مسيرته الكروية وفضّل نادي الهلال وقتها التعاقد معه، حتى استمر مع الزعيم حتى اللحظة الحالية.

وأشار البريك إلى أن تألقه مع الهلال بعام 2014 ثم تألقه مع نادي الرائد بعام 2015 دفعا نادي الأهلي والاتحاد للتحرك للتعاقد معه، لكنه لم يُفكر في مغادرة الهلال حيث بحث الاستمرار مع بطل آسيا لتحقيق البطولات والإنجازات.

ويُعد البريك واحدًا من العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو حيث ساهم في تتويج نادي الهلال بدوري أبطال آسيا نسخة 2019، إضافة إلى الفوز بالمركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية التي أُقيمت في قطر.

من ناحية أخرى، ذكرت تقارير صحافية أن ناديي سانتوس وغريميو البرازيليين سيتنافسان على التعاقد مع البرازيلي كارلوس إدواردو في حال غادر الهلال في صيف العام الجاري.

وكان إدواردو قد أثار الجدل في تصريحاته من قبل بأنه لا يعرف مصيره مع نادي الهلال، مضيفًا أن مجلس إدارة النادي لم يتفاوض معه حول تجديد العقد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :