خطة وزارة الرياضة لتنظيم دخول المسموح لهم بحضور مباريات دوري محمد بن سلمان
بعد تصريحات من رجاء الله السُلمي

خطة وزارة الرياضة لتنظيم دخول المسموح لهم بحضور مباريات دوري محمد بن سلمان

الساعة 8:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خطة وزارة الرياضة لتنظيم دخول المسموح لهم بحضور مباريات دوري محمد بن سلمان عبدالعزيز الفيصل يتحدث في المؤتمر الصحافي عن تدشين دورة الألعاب السعودية
المواطن - محمد سمعه

تبدأ وزارة الرياضة خلال الفترة المقبلة في تنفيذ خطتها، وهي السماح لرؤساء الأندية وأعضاء مجالس الإدارات بالأندية مع اللاعبين القدامى بالحضور لمباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ولكن وفق نظام وعدد محدد.

وكان رجاء الله السُلمي وكيل وزير الرياضة لشؤون الإعلام قال في تصريحات إعلامية سابقة إن المستثنين من قرار تعليق الحضور الجماهيري للمباريات في الدوري هم رؤساء الأندية وأعضاء مجالس إدارات الأندية والإعلاميون والمصورون المُكلفون بتغطية المباريات.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن وزارة الرياضة تخطط للإعلان عن السماح لـ40 شخصًا بالحضور لمباريات دوري المحترفين، ويشمل العدد رؤساء الأندية وأعضاء مجالس الإدارات للأندية مع أعضاء الشرف واللاعبين القدامى.

يذكر أن وزارة الرياضة كانت أصدرت قرارًا في السادس من مارس الجاري يقضي بتعليق الحضور الجماهيري للمباريات والفعاليات الرياضية كإجراء احترازي بعد انتشار فيروس كورونا مؤخرًا.

جدير بالذكر أن الإعلامي وليد الفراج كان هاجم من طالبوا بإيقاف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مؤخرًا، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة بتعليق الحضور الجماهيري.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :