دوري محمد بن سلمان .. وسم من النصراويين يُذكّر الهلاليين بذكرى حزينة
النصر فاز على الهلال بثلاثية لهدفين في 29 مارس 2019

دوري محمد بن سلمان .. وسم من النصراويين يُذكّر الهلاليين بذكرى حزينة

الساعة 1:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان .. وسم من النصراويين يُذكّر الهلاليين بذكرى حزينة لقاء سابق بين الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

يحتفل النصراويون اليوم الأحد بمرور عام بالتمام والكمال، على فوز النصر على الهلال بثلاثية لهدفين في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2018-2019، وهي المباراة التي حسمت لقب الموسم الاستثنائي لنادي النصر بذلك الوقت.

ودشن الجمهور النصراوي عبر تويتر اليوم وسم”ذكرى 29 مارس”، حيث فاز النصر على الهلال يوم 29 مارس 2019 في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ووقتها سجل لنادي النصر عبدالرزاق حمدالله هدفًا والبرازيلي برونو أوفيني هدفين، بينما سجل لنادي الهلال سالم الدوسري وعلي البليهي.

وكان النصر تُوج بلقب دوري محمد بن سلمان للمحترفين في الجولة الأخيرة يوم 16 مايو الماضي، وبفارق نقطة عن نادي الهلال الذي احتل الوصافة.

من ناحية أخرى، أوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” حقيقة قدرته على التدخل وإلغاء مسابقة الدوري في بلدان العالم المختلفة بعد تفشي فيروس كورونا في أكثر من بلد.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن الفيفا أكد أنه لا يملك صلاحية إلغاء الدوريات في العالم، مضيفًا أن هذا أمر يخص الاتحاد الوطني للعبة في كل بلد.

وتُعد هذه رسالة مهمة لناديي الهلال والنصر، بشأن مصير دوري محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تحدث البعض عن احتمالية تدخل الفيفا لإلغاء أو تأجيل المسابقة في الفترة الأخيرة.

ويحتل الهلال حاليًا صدارة دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :