رحلة مختلفة لـ ماغي بو غصن بسبب كورونا!

رحلة مختلفة لـ ماغي بو غصن بسبب كورونا!

الساعة 9:44 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - متابعة

نفذت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن خلال رحلتها من بيروت إلى دبي العديد من الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، ونقلت تفاصيلها في فيديو.

وظهرت ماغي بو غصن في فيديو وهي ترتدي كمامة طبية على وجهها أثناء تواجدها في المطار، وتعقم يديها ومقعدها داخل الطائرة كإجراءات وقائية، ويمكن مشاهدة الفيديو على الرابط هنا.

وقالت ماغي بو غصن إنها لم تبالغ بتصرفاتها، مضيفة: “مش مبالغة… هيك كان وضعي اليوم بالمطار. الاحتياط صراحة ضروري والحامي الله”.

ماغي بو غصن ولدت في بصاليم في قضاء المتن، وهي الفتاة الوحيدة بين أخويها جهاد ووسام وترتيبها في الوسط، وتلقت دروساً في الموسيقى عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها في المعهد العالي للموسيقى، حصلت على الميدالية الذهبية في برنامج لمواهب الأطفال يدعى “واحة الأولاد” على تلفزيون لبنان بعد أن غنّت لفيروز.

ودرست ماغي بو غصن التمثيل والإخراج في الجامعة اللبنانية، وتوقفت لعامين قبل أن تكمل الدراسة، ثم بدأت التمثيل مع المخرج الراحل أنطوان ريمي في مسلسلي “الأخوان” و”المغاور” على قناة الجديد.

وكانت الانطلاقة الحقيقية لـ ماغي بو غصن من خلال الدراما السورية بعد انتقالها لسوريا بسبب قلة الإنتاج في الدراما اللبنانية وتلقيها العديد من العروض، حيث شاركت في عدة أعمال واستطاعت تعلم وإتقان اللهجة السورية الشامية، وأول من أخذها إلى الأعمال السورية المخرج بسام الملا عبر مسلسل الخوالي، كما نقلها بعد ذلك إلى عمل أخرجه باللهجة السعودية التي أتقنتها.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اترك تعليق

avatar




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :